منتدى الإشراقات العلمية
زمار البلاد ما يرقص 2510
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.
زمار البلاد ما يرقص 13400110
منتدى الإشراقات العلمية
زمار البلاد ما يرقص 2510
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.
زمار البلاد ما يرقص 13400110
منتدى الإشراقات العلمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


البوابة الإلكترونية لمدينة أولف - صوت مدينة أولف
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواقيت الصلاة لشهر رمضان المبارك 1441هـ حسب مدينة أولف وضواحيها
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الأحد 26 أبريل 2020 - 20:41 من طرف DahmaneKeddi

» هنيئا لنا ولكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الجمعة 24 أبريل 2020 - 23:06 من طرف DahmaneKeddi

» أعراض نقص فيتامين سي في الجسم
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الإثنين 21 يناير 2019 - 19:59 من طرف DahmaneKeddi

» مستجدات السنة الخامسة"الجيل الثاني"
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:43 من طرف تواتي عبد الحميد

» تمارين في الدوال الأسية و اللوغارتمية
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 16:57 من طرف aek1000

» تهنئة لكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 21:29 من طرف DahmaneKeddi

» تعزية لعائلة البوكادي على إثر وفاة فقيدهم الطالب أحمد بن محمد عبد الله
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:53 من طرف DahmaneKeddi

» معاييرالتنقيط للاختبار الشفهي الخاص بالناجحين في الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة...
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الخميس 5 يوليو 2018 - 14:14 من طرف تواتي عبد الحميد

» المناصب الخاصة برتب الترقية المهنية لموظفي قطاع التربية الوطنية على المستوى الوطني
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:51 من طرف تواتي عبد الحميد

» شروط المشاركة في المسابقة المهنية الداخلية في جميع الرتب بعنوان 2018
زمار البلاد ما يرقص I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:47 من طرف تواتي عبد الحميد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
المتميز
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
keddi1990
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
دمعة قلم
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
@عمر@
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
B.Adel
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
FAKKI
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
LMDLAMINE
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
djalloul-88
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
sam.sim
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap2زمار البلاد ما يرقص Voting_barزمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4894 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Bemistani فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55276 مساهمة في هذا المنتدى في 8955 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
نعم، أوافق
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap220%زمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2
 20% [ 87 ]
لا أوافق
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap267%زمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2
 67% [ 286 ]
بدون رأي
زمار البلاد ما يرقص Vote_rcap213%زمار البلاد ما يرقص Vote_lcap2
 13% [ 57 ]
مجموع عدد الأصوات : 430
مجلة النبراس (العدد السادس)
خدمـات إعلامية
زمار البلاد ما يرقص 1410


صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك

زمار البلاد ما يرقص 1210

 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2017
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

 

 زمار البلاد ما يرقص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي
@عمر@

عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3411
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

زمار البلاد ما يرقص Empty
مُساهمةموضوع: زمار البلاد ما يرقص   زمار البلاد ما يرقص I_icon10الثلاثاء 3 مايو 2011 - 0:23

يقول المثل عندنا زمار البلاد ما يرقص
وفي هذا المضمار يقال :
من شعر أبي الفرج ابن الجوزي : [المتقارب] :

عذيري من فتية بالعراق= قلوبهم بالجفا قلب
يرون العجيب كلام الغريب= وقول القريب فلا يعجب
ميازيبهم إن تندت بخير=إلى غير جيرانهم تقلب
وعذرهم عند توبيخهم=مغنية الحي ما تطرب

وقال آخر :
لا عيب لي غير أني من ديارهم ..وزامر الحي لا تشجي مزامره
تحياتي



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FAKKI
مشرف عام
مشرف عام
FAKKI

عدد الرسائل : 2255
الهواية : مسرح و إنشاد
المزاج : المورال طالع دائما
الوسام الأول : وسام أحسن تصميم بمناسبة عيد العلم 2 لـ 2011
نقاط التقييم : 2033
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

زمار البلاد ما يرقص Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمار البلاد ما يرقص   زمار البلاد ما يرقص I_icon10الثلاثاء 3 مايو 2011 - 8:32

مغنية الحي لا تطرب بالفعل
لكن أستاذ
ما معنى هذه الكلمة
ميازيبهم



إن الحياة ألم،يحييه أمل،ينجزه عمل،ينهيه أجل،فليجازي الله كل بما عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي
@عمر@

عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3411
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

زمار البلاد ما يرقص Empty
مُساهمةموضوع: رد: زمار البلاد ما يرقص   زمار البلاد ما يرقص I_icon10الثلاثاء 3 مايو 2011 - 15:15

FAKKI كتب:
مغنية الحي لا تطرب بالفعل
لكن أستاذ
ما معنى هذه الكلمة
ميازيبهم



[color:8bd6=rgb(0, 128, 0)]شكرا على مرورك الطيب

[color:8bd6=rgb(0, 128, 0)]وفقك الله وسدد خطاك

[color:8bd6=rgb(0, 128, 0)]الميازيب جمع مفرده ميزاب وهو القادوس بلغتنا العامية وقد جاء ذلك في الحديث

[color:8bd6=rgb(0, 128, 0)]أمتي كالموازيب او كما قال يصب بعضها في بعض

تحياتي



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زمار البلاد ما يرقص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: منتديات الأدب العربي :: منتدى الشعر-
انتقل الى: